ايران Archives - أخبار فلسطين اليوم

الدول الموقعة على الاتفاق النووي مع ايران تؤكد رغبتها بانقاذه رغم الضغوط الأميركية

فينا-“القدس”دوت كوم- (أ ف ب) -كررت الدول الموقعة على اتفاق 2015 حول النووي الإيراني الثلاثاء في ختام اجتماعها في فيينا رغبتها في انقاذه فيما نددت الصين بالجهود الأميركية لاعادة فرض العقوبات وتمديد الحظر على الاسلحة ضد طهران. وكتبت الدبلوماسية هلغا شميد ممثلة الاتحاد الاوروبي عند الخروج من الاجتماع الذي ترأسته وانتهى بعد الظهر أن ايران… read more »

تفاصيل الاتصال الهاتفي بين اسماعيل هنية ووزير خارجية ايران جواد ظريف..

تفاصيل الاتصال الهاتفي بين اسماعيل هنية ووزير خارجية ايران جواد ظريف.. 2020 Aug,14 هاتف وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف، اليوم الجمعة، رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، حيث أعرب عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني بعد اتفاق السلام بين الإمارات و"إسرائيل". وقال الوزير الإيراني خلال الاتصال، بحسب بيان لحركة "حماس"، إن بلاده قيادةً وشعبًا يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني،… read more »

إخفاقٌ الموساد الإسرائيليّ: فيلم وثائقيّ مضلل أُنتِج عام 2007 يدين ايران حول كورونا

إخفاقٌ الموساد الإسرائيليّ: فيلم وثائقيّ مضلل أُنتِج عام 2007 يدين ايران حول كورونا 2020 Apr,04 ا يُمكِن إخفاء أيّ شيءٍ تحت الشمس، ففي نهاية المطاف تنقشِع الغيوم وتظهر الحقيقة، أوْ كما يقول المثل العامّي: “ذاب الثلج وبان المرج”، إلّا أنّ الخبر الذي نحن بصدده يكشِف كذب وكالة المُخابرات الإسرائيليّة الخارجيّة (الموساد) في جمع المعلومات، وتحديدًا… read more »

ايران : الإعلان قريبا عن إنجاز عالمي تاريخي في مقاومة الفيروسات

ايران : الإعلان قريبا عن إنجاز عالمي تاريخي في مقاومة الفيروسات 2020 Mar,31 أعلن وزير الصحة البراني عن توصل طهران الى انجاز عالمي تاريخي سيضعها في مقدمة الدول التي تقاوم الفيروسات.  وخلال مشاركته كضيف في اجتماع مجلس القضاء الاعلى، شرح سعيد نمكي ظاهرة كورونا ووتيرة انتشارها في ايران وسائر الدول وشرح الاجراءات المتخذة لمكافحة هذا… read more »

ايران اخترقت مئات الحواسيب بإسرائيل

بيت لحم – معا- أفاد موقع “واي نت” الإسرائيلي ان قراصنة إيرانيين يعملون نجحوا باختراق المئات من أنظمة الحواسيب في إسرائيل وتمكنوا من الكشف عن معلومات استخباراتية بكميات كبيرة، وذكر التقرير الذي أعدته شركة السايبر ClearSky ان من بين المنظمات التي تضررت كانت منظمات امنية، منظمات حكومية وشركات بمجال الحاسوب، الاتصال، الطاقة والطيران. وتمكن القراصنة… read more »

ايران تكشف عن مصير الشخص الذي أسقط الطائرة الأوكرانية

طهران -معا- أعلن وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، اليوم السبت، أن الشخص الذي أسقط الطائرة الأوكرانية يقبع في السجن حاليا.وأسقطت إيران عن طريق الخطأ، طائرة أوكرانية كانت متجهة من مطار الخميني في طهران إلى كييف، في 8 يناير، حينما كانت طهران توجه ضربة صاروخية إلى قواعد عسكرية أمريكية في العراق ردا على اغتيال قائد… read more »

الجيش الأمريكي يدرس تعديل دفاعاته بعد رد ايران

واشنطن – معا- قال مسؤول دفاعي أمريكي إن الجيش الأمريكي يدرس تعديلات محتملة في أوضاعه الدفاعية بالشرق الأوسط بعدما قلبت إيران الافتراضات وشنت هجوما صاروخيا في العراق الذي تحظى فيه بنفوذ.وقال المسؤول الأمريكي الكبير الذي طلب دعم نشر اسمه لوكالة رويترز إنه كان من المتوقع لإيران أن تهاجم مواقع أمريكية في بلد آخر غير العراق… read more »

قبل 3 ساعات من الهجوم- امريكا كشفت خطة ايران واخلت القاعدة العسكرية

بيت لحم-معا- كشفت صحيفة نيويورك تايمز اليوم الخميس أن أجهزة الاستخبارات الأمريكية تمكنت من كشف خطة طهران ووجهت تحذيرات إلى البيت الأبيض قبل عدة ساعات من الهجوم الصاروخي الإيراني على قاعدة امريكية في العراق ردا على اغتيال قاسم سليماني.في يوم الثلاثاء ، الساعة 2:00 مساءً ، تم إصدار رسالة عاجلة تضمنت التحذيرات من سيناريوهات محتملة… read more »

ايران تبحث عن مكسب استراتيجي..د.يوسف رزقة

ايران تبحث عن مكسب استراتيجي..د.يوسف رزقة 2020 Jan,06 ما زالت نشرات الأخبار العربية والعالمية تتناول تداعيات اغتيال سليماني وأبو مهدي المهندس. الخبر لم ينطفئ رغم مرور عدة أيام على جريمة الاغتيال. مسيرة التشييع الأكبر بعد الخميني حملت رسائل خارجية وداخلية. مشاركة هنية والنخالة تحمل أدلة كبيرة على الساحة الفلسطينية، والصراع مع (إسرائيل) . وربما تداعيات… read more »

اسرائيل تحذر ايران: سنرد بقبضة من حديد

طهران – معا- حذر وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الثلاثاء، إيران من أن إسرائيل سترد بقبضة من حديد، إذا حاول اقحامها في قضية اقتحام السفارة الاميركية في بغداد، في تصريح للقناة الإسرائيلية 12.وقال كاتس “هذا تطور دراماتيكي، الإيرانيون مخطئون في فهم جوهر القوة الأميركية”. وأضاف “عندما تقرر الولايات المتحدة الرد فإنها تفعل ذلك بقوة،… read more »

Sidebar